وزارة الصحة تزود مركز بنغازي الطبي بخزان لحفظ غاز الأكسجين الطبي بسعة 20.000 لتر ضمن الجهود لتحسين الخدمات الصحية لمرضى كورونا .
نشر بتاريخ:
بنغازي 25 مايو 2021 م (وال) - زودت وزارة الصحة مركز بنغازي الطبي بخزان لحفظ غاز الأكسجين الطبي بسعة 20.000 لتر ضمن جهود الوزارة لتحسين الخدمات الصحية وتطويرها بالمستشفيات العامة
وتزويد المرافق الصحية باحتياجاتها العاجلة .
وجاء هذا الدعم بالاكسجين لتحسين الخدمات الصحية بمركز بنغازي الطبي ومركز العزل ودوره في علاج المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، ببرج الأمل وقسم العزل والعنايات، .
ويصل استهلاك برج الأمل الطبي من الاكسجين يوميا مع مركز بنغازي الطبي من 5.400 إلى 5.500 يومياً، وفي بعض الأيام يصل إلى 6.000 لتر يومياً.