Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزارة الصحة تزود مركز بنغازي الطبي بخزان لحفظ غاز الأكسجين الطبي بسعة 20.000 لتر ضمن الجهود لتحسين الخدمات الصحية لمرضى كورونا .

نشر بتاريخ:
بنغازي 25 مايو 2021 م  (وال) - زودت وزارة الصحة مركز بنغازي الطبي بخزان لحفظ غاز الأكسجين الطبي بسعة 20.000 لتر ضمن جهود الوزارة لتحسين الخدمات الصحية وتطويرها بالمستشفيات العامة 

وتزويد المرافق الصحية باحتياجاتها العاجلة .

وجاء هذا الدعم بالاكسجين لتحسين الخدمات الصحية بمركز بنغازي الطبي ومركز العزل ودوره  في علاج المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، ببرج الأمل وقسم العزل والعنايات، .

ويصل استهلاك برج الأمل الطبي من الاكسجين  يوميا مع مركز بنغازي الطبي من 5.400 إلى 5.500 يومياً، وفي بعض الأيام يصل إلى 6.000 لتر يومياً.