Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا للعاملين بالهيئة الوطنية لزراعة الأعضاء والخلايا والانسجة من قبل المركز الوطني لمكافحة الامراض.

نشر بتاريخ:

طرابلس 25 مايو 2021 (وال) - انطلقت امس الاثنين حملة التطعيم ضد فيروس كورونا للعاملين بالهيئة الوطنية لزراعة الأعضاء والخلايا والانسجة بمقرها في مستشفى طرابلس المركزي.

واستهدفت الحملة التي ينفذها فريق من المركز الوطني لمكافحة الأمراض في المرحلة الأولى بعض العناصر الطبية والطبية المساعدة والموظفين بالهيئة لتحصينهم ضد فيروس كورونا .

وذكرت مصادر بالهيئة الوطنية لزراعة الأعضاء لوكالة الانباء الليبية ، أن رئيس الهيئة الدكتور "احتيوش فرج احتيوش " قام بمتابعة مباشرة لسير عمل الحملة رفقة مدراء الادارات وعدد من العناصر الطبية المتخصصة في مجال زراعة الأعضاء .

وأكدت المصادر استمرار الحملة الخاصة بالتطعيم داخل مقر الهيئة تباعاً من اجل تطعيم كل العناصر العاملة بالهيئة للتحصين ضد هذا الفيروس .

وأوضحت ذات المصادر انه سيتم خلال المدة القريبة القادمة تطعيم المواطنين الذين قاموا بزراعة كلى وكذلك المتبرعين وسيعلن عنها في وقت لاحق.

..(وال)..