وزير الداخلية يتابع مع عدد من ضباط الشرط بالمنطقة الجنوبية الأوضاع الأمنية والعراقيل التي تواجه سير العمل الامني.
نشر بتاريخ:
طرابلس 24 مايو 2021(وال) - تركز الاجتماع الذي عقده وزير الداخلية عميد " خالد مازن " بعدد من ضباط الشرطة من المنطقة الجنوبية على مناقشة المشاكل والعراقيل التي تواجه سير العمل الأمني داخل مناطق الجنوب كافة والخروقات الأمنية التي تحدث بالمنطقة بالإضافة إلى التطرق لظاهرة التهريب و الحرابة و القتل وضرورة وضع الخطط الأمنية الكفيلة للقضاء عليها .
كما ناقش الاجتماع الذي عقد بديوان الوزارة بطرابلس بحضور مدير إدارة التخطيط الأمني عميد " جمال صفر" ،موضوع تأمين صهاريج الوقود المخصصة لمستودعات المنطقة الجنوبية وتوزيعها على محطات الوقود لتزويد المواطنين بها وبالتالي السعي حثيثا لحل الازمة المتعلقة بتوفير الوقود بمناطق الجنوب .
وقدم الحضور مقترح للسيد الوزير بشأن أستحداث إدارة عامة للدوريات الصحراوية ، والتي من المفترض أن يكون لها خمسة فروع في المناطق الجنوبية وستضم عدد من أعضاء وزارة الداخلية ومن مختلف مكوناتها من ذوي الخبرة والتخصص في هذا المجال .
وقد رحب السيد الوزير بهذا المقترح ، مؤكداً عزم وإصرار وزارة الداخلية من أجل توحيد الجهود الأمنية ومساندة مديريات الأمن بمناطق الجنوب ومساعدتها في أداء مهامها لبسط الأمن وضبط المجرمين والخارجين عن القانون .
هذا وتم التطرق أيضا خلال الاجتماع للمشاكل التي تعترض سير عمل ضباط وضباط صف الشرطة بالمنطقة الجنوبية خاصة ما يرتبط منها بتسوية الأوضاع الوظيفية للمنتسبين الذين سبق لهم وأن ألتحقوا بدورات تدريبية أعدت لهذا الغرض ، وأيضا معالجة المشاكل الاخرى التي حالت دون ترقية الأعضاء .
..(وال)..