Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

عميد بلدية غات يناقش مشاكل محلة دجان .

نشر بتاريخ:

  غات 25 مايو 2021 ( وال )- بحث عميد بلدية غات " موسى السنوسي المهدي " في الاجتماع الذي عقده أمس الاثنين مع عدد من أعيان ووجهاء ونشطاء محلة حي العروبة " دجان" مشاكل المحلة  وإعادة افتتاح المركز الصحي بالمحلة .

      وحضر الاجتماع مدير شركة المياه بغات مهندس " إبراهيم محمد إبراهيم " ، ومدير إدارة خدمات الصحية بالبلدية " رمضان الليتني " ، ومدير مكتب الرقابة على الأدوية والأغذية " محمد الليتني " .

     وتم الاتفاق في هذا الاجتماع على تشكيل لجنة فنية تشرف عليها عضو المجلس ومسؤولة ملف الصحة بالبلدية "فاطمة محمد سيدي " ، لوضع دراسة فنية واقتراح حلول جذرية للمشاكل التي يعاني منها الحي وتقديم تقريرها للمجلس البلدي لإتخاذ ما يلزم .