اللجنة العليا واللجان الفرعية المعنية بالمشروع الوطني لتطوير العمل الجمركي تبحث خطتها الاستراتيجية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 24 مايو 2021 ( وال ) - عقد بمقر الإدارة العامة لمصلحة الجمارك بطرابلس اجتماع اللجنة العليا واللجان الفرعية المعنية بالمشروع الوطني لتطوير العمل الجمركي بالمصلحة .
وتم خلال الاجتماع - الذي حضره رئيس اللجنة العليا العميد " سليمان علي سالم " والمدير التنفيذي للمشروع العميد " رضا وهيبة" وأمين سر وأعضاء اللجنة - بحث الخطة الإستراتيجية الموضوعة من قبل الإدارة والتي تهدف إلى تحديث أسلوب العمل بما يتماشى مع التطور الحاصل في المنظومة الجمركية الدولية .
كما تم استعراض ومناقشة الأعمال المنجزة والمراحل التي وصلت إليها اللجان الفرعية بهذا الخصوص ومعرفة احتياجات البرنامج التدريبي القادم للمصلحة.
وتم التأكيد خلال الاجتماع على أهمية التواصل بشكل دوري بما يضمن تحقيق أهداف هذا المشروع.
... ( وال ) ...