وزير الحكم المحلي يجتمع مع وكيل بلدية البيضاء ، وأعضاء المجلس التسييري لبلدية بنينة.
نشر بتاريخ:
طرابلس،24 مايو 2021 (وال) - اجتمع وزير الحكم المحلي ط بدرالدين التومي" امس الأحد بديوان الوزارة بطرابلس مع وكيل بلدية البيضاء ، وأعضاء من المجلس التسييري لبلدية بنينة.
وناقش الاجتماع واقع البلديتين واحتياجاتهما وظروف العمل البلدي فيهما ، بالاضافة الى استعراض مجالات وبرامج الدعم التي تستطيع وزارة الحكم المحلي تقديمها بهدف توفير الخدمات للمواطن في كلا البلديتين.
وقد أكد الوزير في على جدية الوزارة في تذليل الصعاب أمام بلدية البيضاء والمجلس التسييري بنينة وكل بلديات المنطقة الشرقية وليبيا عموما.
..(وال)..