وزارة الصحة تنظم دورة تدريبية للعاملين بمراكز العزل في منطقة غرب الجبل.
نشر بتاريخ:
طرابلس 24 مايو 2021 (وال) - تواصلت الدورة التدريبية التي تنظمها وزارة الصحة بالتعاون مع الهيئة الطبية الدولية للعاملين بمراكز العزل في منطقة غرب الجبل (كاباو، نالوت، تيجي، الحرابة، الزنتان).
وتستهدف الدورة التي تقام بمستشفى نالوت العام وتستمر حتى الـ 24 من شهر مايو الجاري ، تدريب 10 عناصر طبية و 10 عناصر طبية مساعدة في مجال إدارة الحالات (Case Management) و مجال مكافحة العدوى (Infection Control).
وتأتي هذه الخطوة في إطار السياسة المتبعة من قبل وزارة الصحة للرفع من كفاءات العناصر الطبية والطبية المساعدة العاملين في المرافق الصحية في كل المدن الليبية من أجل تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.
..(وال)..