Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

تكريم الفريق الطبي بمركز العزل السريري بودان بعد خلو بلدية الجفرة من تسجيل أي اصابة بكورونا منذ عشرة أيام.

نشر بتاريخ:

    هون 24 مايو 2021 ( وال )- نظم مستشفى عافية الجفرة بمدينة هون احتفالية تكريم للفريق الطبي والطبي المساعد من كوادره المشاركين في مركز العزل السريري لمجابهة كورونا بودان على مدى اكثر من عام ومنذ افتتاح المركز بمستشفى ودان العام  .

       والقيت خلال هذه الاحتفالية كلمات الاشادة باعضاء الفريق الذي يضم 19 طبيبا وطبيبا مساعدا ، لما قدموه التزام وتضحيات بارواحهم لانقاذ المرضى من أبناء الجفرة طيلة فترة وجودهم بالمركز .

       وحضر الاحتفالية عميد بلدية الجفرة " سعيد قرينقو " ، ومديرا مستشفى عافية الجفرة وودان العام ، ومسئول قطاع الصحة بالجفرة ، ومدير مركز الأمراض ، ورئيس قسم الفلترة ، وجمعا من الأطباء .

       ومنحت للمكرمين شهادات الشكر والتقدير والهدايا الرمزية ، عرفنا لدورهم الوطني وتضحياتهم التي قدموها لمجابهة وباء كورونا " كوفيد 19 " .

      يشار إلى أن  عضو اللجنة التنفيذية لمجابهة وباء كورونا بالجفرةالدكتور " عبدالرحمن منيسي " أعلن يوم السبت الماضي عدم تسجيل أي اصابة جديدة بكورونا منذ عشرة ايام ، وأن كافة مناطق الجفرة . هون . ودان . سوكنة . زلة . الفقهاء تشهد حالة استقرار وخالية من أي اصابة .

     وقال  " منيسي " لمراسل وكالة الانباء الليبية بالجفرة ، أن مركز العزل السريري بمستشفى ودان العام خال تماما من المرضى .. مشيرا إلى أن المركز ومنذ انشائه استقبل 137 حالة مصابة شفيت منها 84 حالة فيما توفيت 53 أخرى .

         ...( وال الجفرة )...