وزير الزراعة والثروة الحيوانية يتفقد قطاع الزراعة والثروة الحيوانية طرابلس
نشر بتاريخ:
.طرابلس 24 مايو 2021 (وال) - قام وزير الزراعة والثروة الحيوانية الدكتور " حمد المريمي" امس بزيارة تفقدية الى قطاع الزراعة والثروة الحيوانية طرابلس.
وأطلع الوزير خلال اجتماعه مع منسق القطاع على برنامج العمل بالمكاتب التابعة للقطاع من حيث بيئة العمل اللازمة لرفع مستوى كفاءة عمل القطاع الى المستوى المطلوب.
كما تناول الاجتماع مناقشة أهم المشاكل والصعوبات التي تواجه القطاع من ناحية الإمكانيات.
وأكد وزير الزراعة والثروة الحيوانية على ضرورة تذليل الصعوبات التي تواجه عمل القطاع حتى يتسنى له القيام بدوره على أكمل وجه .
..(وال)..