Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

بدء حملة التطعيمات الثانية ببلدية الجفرة.

نشر بتاريخ:

هون 23 مايو 2021 ( وال ) -بدأت بعيادة مكتب الرعاية الصحية الاولية ببلدية الجفرة حملة التطعيمات الثانية للمواطنين من الاعمار فوق الستين سنة الذين وجهت لهم رسائل نصية من المركز الوطني للامراض .

واوضح المدير التنفيذي لحملة تطعيمات جائحة كورونا ببلدية الجفرة " إمحمد ابوبكر " في تصريح لمراسل وكالة الانباء الليبية بالمدينة بان عدد الاشخاص المسجلين في المنظومة المستهدف تطعيمهم باللقاح الصيني 770 مواطن من الاعمار فوق الستين عاما .

  وأشار" ابوبكر " الى ان صعوبات تواجههم في عملية نقل التطعيمات من المركز الرئيسي الى الجفرة من ناحية طول المسافة والتكلفة المالية بسبب اغلاق الطريق بين الجفرة وابونجيم .

هذا ودعا مواطني بلدية الجفرة بكافة مناطقها الى اهمية الاسراع في تسجيل بياناتهم بمنظومة المركز الوطني للأمراض لجلب كمية التطعيمات حسب اعداد المواطنين المسجلين.

   .. ( وال – الجفرة ) ...