إدارة الرعاية الصحية بوزارة العدل تعلن انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا داخل مؤسسات الإصلاح والتأهيل.
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 مايو 2021 ( وال ) - قامت إدارة الرعاية الصحية بوزارة العدل، صباح اليوم الأحد بالتنسيق مع وحدة العيادة الطبية بمؤسسة الإصلاح والتأهيل طرابلس الرئيسي " معيتيقة " بتطعيم عدد من النزلاء من فئة الأمراض المزمنة باللقاح المخصص المضاد لفيروس كورونا كمرحلة أولى .
وأكد المكتب الإعلامي للوزارة بأن الحملة - التي نظمت بالتعاون مع المركز الوطني لمكافحة الأمراض - ستستمر تباعا باستهداف باقي مؤسسات الإصلاح والتأهيل وصولا إلى محاصرة هذا الوباء.
...( وال ) ...