Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

إدارة الرعاية الصحية بوزارة العدل تعلن انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا داخل مؤسسات الإصلاح والتأهيل.

نشر بتاريخ:

طرابلس 23 مايو 2021 ( وال ) - قامت إدارة الرعاية الصحية بوزارة العدل، صباح اليوم الأحد بالتنسيق مع وحدة العيادة الطبية بمؤسسة الإصلاح والتأهيل طرابلس الرئيسي " معيتيقة " بتطعيم عدد من النزلاء من فئة الأمراض المزمنة باللقاح المخصص المضاد لفيروس كورونا كمرحلة أولى .

وأكد المكتب الإعلامي للوزارة بأن الحملة - التي نظمت بالتعاون مع المركز الوطني لمكافحة الأمراض - ستستمر تباعا باستهداف باقي مؤسسات الإصلاح والتأهيل وصولا إلى محاصرة هذا الوباء.

...( وال ) ...