Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

مراسم تسليم واستلام بمجلس إدارة شركة البنية للإستثمار والخدمات اليوم . 

نشر بتاريخ:

طرابلس 23 مايو 2021 م (وال) ــ جرت اليوم الأحد ، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للاتصالات  فيصل قرقاب ومدير عام الشركة  رجب بن رجب، مراسم التسليم والاستلام بين رئيس مجلس إدارة شركة البنية للإستثمار والخدمات السابق المهندس وائل عيسى ورئيسها الجديد المهندس عاطف الأحرش في جو يسوده روح التعاون والعمل البناء. وشارك في مراسم التسليم والاستلام لفيف من مدراء وموظفي الشركة حسب ما ذكر موقع الشركة عبر شبكة المعلومات الدولية .

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للاتصالات على الدور الذي قام به المهندس وائل عيسى خلال فترة توليه مهام رئيس مجلس الإدارة مثمنا المجهودات التي قدمها للشركة.

كما اكد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة على ضرورة التحلي بروح العمل الجماعي للوصول بالشركة الى مكانة متقدمة. ووجه مجلس الادارة الجديد إلى الإسراع بإعداد خطة استراتيجية وميزانية تقديرية ليتم عرضها خلال اجتماع الجمعية العمومية المزمع عقده في القريب العاجل ، وأشار فيصل قرقاب إلى ضرورة استغلال أصول مشاريع شركة البنية وفتح أبواب الاستثمار المباشر في جميع انحاء ليبيا، من أجل تنمية دائمة للبنى التحتية وللنهوض بقطاع الاتصالات لكي تواكب مراحل تنمية الاقتصاد الوطني وخصائصه البنيوية والاستفادة من الموارد والخبرات المتاحة .

وتعد شركة البنية احدى الشركات التابعة للشركة القابضة للاتصالات وتتمثل نشاطاتها في الاستثمار وبناء وتشييد وصيانة وتشغيل منشآت البنى التحتية من الشبكات الرئيسية والفرعية اللازمة لتقديم خدمات الاتصالات في جميع انحاء ليبيا.