وزارة العدل تطلق اليوم الأحد حملة التطعيم ضد فيروس كورونا داخل مؤسسات الإصلاح والتأهيل.ضمن للحملة الوطنية للتطعيم .
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 مايو 2021 م ( وال ) - أطلقت وزارة العدل اليوم الأحد حملة التطعيم ضد فيروس كورونا داخل مؤسسات الإصلاح والتأهيل.ضمن الحملة الوطنية للتطعيم .
وتستهدف حملة التطعيم في مرحلته الأولى النزلاء ممن يعانون أمراض مزمنة داخل كافة مؤسسات الإصلاح والتأهيل، .
وتشرف على هذه الحملة إدارة الرعاية الصحية بوزارة العدل، بالتنسيق مع وحدة العيادة الطبية بمؤسسة الإصلاح والتأهيل طرابلس الرئيسي "معيتيقة" وبالتعاون مع المركز الوطني لمكافحة الأمراض،
وسيتم خلال هذه الحملة تطعيم النزلاء من فئة الأمراض المزمنة باللقاح المخصص المضاد لفيروس كورونا كمرحلة أولى، و ستستمر الحملة تباعا باستهداف باقي مؤسسات الإصلاح والتأهيل وصولا إلى محاصرة هذا الوباء .