رئيس الحكومة ورئيس الوزراء التونسي يقومان بافتتاح المعرض المصاحب للمنتدى الاقتصادي الليبي - التونسي الذي انطلق اليوم الاحد بمعرض طرابلس الدولي .
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 مايو 2021 (وال)- قام رئيس الحكومة ( عبد الحميد الدبيبة ) ورئيس الوزراء التونسي ( هشام المشيشي ) بافتتاح المعرض المصاحب للمنتدى الاقتصادي الليبي - التونسي الذي انطلق اليوم الاحد بمعرض طرابلس الدولي .
وتشارك في المعرض عدد من الشركات والمؤسسات الاقتصادية والانتاجية المتخصصة في البلدين الشقيقين ليبيا وتونس .
وقد تجول الدبيبة والمشيشي في عدد من الاجنحة التي يرافقهم عدد من الوزراء والمسؤولين ورجال الاعمال في البلدين .