اللجنة المكلفة من وزارة الصحة تعقد اجتماعا مع مدراء مراكز العزل بمدينة بنغازي .
نشر بتاريخ:طرابلس 22 مايو 2021 ( وال ) -عقدت اللجنة المكلفة من وزارة الصحة اجتماعا مع مدراء مراكز العزل بمدينة بنغازي خصص لمناقشة وضع المراكز والوضع الوبائي بالمنطقة الشرقية.
وتم خلال الاجتماع عرض السعة السريرية للمراكز العزل وكيفية ملائمتها للوضع الوبائي وآلية توفير الأكسجين الطبي لها .. بالاضافة الى آلية ربط الغرفة المركزية بالمنطقة الشرقية مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة وتفعيلها، لضمان سهولة نقل وتبادل المعلومات و ضمان حلول سريعة وعاجلة في حالات الأزمات.
ووفقا للموقع الرسمي للوزارة تأتي هذه الخطوة ضمن خطة الصحية للوزارة والتي تسعى إلى توفير الخدمات الصحية لكافة المواطنين في ربوع البلاد كافة .
( وال )