قسم العزل بمستشفى غدامس يستلم من وزارة الصحة معملا لإنتاج الأكسجين الطبي.
نشر بتاريخ:
غدامس 20 مايو 2021 م (وال) - استلم مستشفى غدامس العام اليوم الخميس معملا لإنتاج الأكسجين الطبي ضمن معدات طبية مخصصة من وزارة الصحة.
وجاء تسلم قسم العزل بمستشفى غدامس العام الذي يقدم خدماته إلى مواطني البلديات والمناطق المجاورة في الوقت الذي يعاني فيه المستشفى نقصا حادا من مادة الأكسجين الطبي.
وكانت وزارة الصحة قد اوفدت أمس الأربعاء فريقا يتكون من مديري الشئون الطبية والمشروعات والطوارئ إلى مدينة غدامس للوقوف على المختنقات والمشاكل التي يعاني منها قطاع الصحة بالمنطقة.
( وال )