Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

رئيس الحكومة يقوم اليوم رفقة عدد من الوزراء بزيارة لبلدية بني وليد .

نشر بتاريخ:

بني وليد 20 مايو 2021 ( وال ) - يقوم رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبدالحميد دبيبة " رفقة عدد من الوزراء بالحكومة اليوم الخميس بزيارة لبلدية بني وليد يلتقي خلالها برئيس و أعضاء المجلس البلدي و مسؤولي القطاعات و الشركات العامة بالمدينة .

وقال رئيس المجلس البلدي بني وليد " يونس العزوزي" في تصريح لمراسل وكالة الأنباء الليبية بالمدينة إن رئيس الحكومة سيتفقد خلال زيارته شركة الصناعات الصوفية المساهمة والمستشفى العام وعدد من المشاريع المتوقفة بالمدينة.

 وأضاف " العزوزي " أن البلدية تعاني من تدني مستوى الخدمات الأساسية من بينها المياه و الصرف الصحي والنظافة مشيرا إلى أن المجلس البلدي سيطلع رئيس الحكومة على المختنقات كافة التي تواجه سير العمل بالبلدية.

 و أثنى " العزوزي " على الجهود التي تبذلها حكومة الوحدة الوطنية من خلال الزيارات التفقدية للبلديات بغية تذليل مختلف الصعاب وتقديم أفضل الخدمات للمواطن .

  ( وال )