رئيس حكومة الوحدة الوطنية في زيارة تفقدية غدًا الخميس إلى بلدية بني وليد .
نشر بتاريخ:
بني وليد 19 مايو 2021 ( وال ) - يقوم رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبدالحميد دبيبة " رفقة معظم الوزراء بالحكومة غدًا الخميس بزيارة لبلدية بني وليد يلتقي خلالها برئيس و أعضاء المجلس البلدي و مسؤولي القطاعات و الشركات العامة بالمدينة .
وقال رئيس المجلس البلدي بني وليد " يونس العزوزي" في تصريح لمراسل وكالة الأنباء الليبية بالمدينة إن رئيس الحكومة سيتفقد خلال زيارته شركة الصناعات الصوفية المساهمة والمستشفى العام وعدد من المشاريع المتوقفة بالمدينة.
وأضاف " العزوزي " أن البلدية تعاني من تدني مستوى الخدمات الأساسية من بينها المياه و الصرف الصحي والنظافة مشيرا إلى أن المجلس البلدي سيطلع رئيس الحكومة على المختنقات كافة التي تواجه سير العمل بالبلدية.
و أثنى " العزوزي " على الجهود التي تبذلها حكومة الوحدة الوطنية من خلال الزيارات التفقدية للبلديات بغية تذليل مختلف الصعاب وتقديم أفضل الخدمات للمواطن .
... ( وال ) ...