وزير الحكم المحلي يناقش مع عدد من عمداء البلديات آلية العملية الانتخابية بها .
نشر بتاريخ:طرابلس 19 مايو 2021 (وال)- ناقش وزير الحكم المحلي "بدرالدين التومي " أمس مع عمداء بلديات الزهراء،و العامرية ،والناصرية ،و الماية ،والمعمورة آلية تسريع العملية الانتخابية بهذه البلديات.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد ه " التومي " بديوان وزارة الحكم المحلي بحضور مدير إدارة شؤون المحافظات و البلديات المكلف، و رئيس اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية المكلف.
وتطرق الاجتماع إلى ضرورة العمل على تسهيل عمل اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية داخل هذه البلديات لضمان سير العملية الانتخابية .
( وال )