الكوني يوضح للوزير ( بوقادوم ) أهمية فتح معبري غدامس وغات في التخفيف من المعاناة على أهالي المناطق الحدودية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 18 مايو 2021 م ( وال ) - جرى اتصال هاتفي يوم أمس الاثنين بين عضو المجلس الرئاسي " موسى الكوني " ووزير خارجية الجزائر " صبري بوقادوم ".
ووفقا للمكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي فان " الكوني " أوضح للوزير " صبري بوقادوم " أهمية فتح معبري " غدامس وغات " الحدوديين في التخفيف من المعاناة على أهالي المناطق الحدودية بين البلدين .
كما تم خلال الاتصال الهاتفي التباحث حول عقد لقاء وزاري مشترك، ومنتدى لرجال أعمال البلدين خلال الفترة القريبة القادمة، وذلك لمناقشة آفاق وآليات التكامل الاقتصادي، وتفعيل التبادل التجاري عبر المعابر المشتركة بين البلدين.
( وال )