وزير الزراعة والثروة الحيوانية يتفقد سير العمل بالمركز الوطني للصحة الحيوانية ودوره في مكافحة الاوبئة التي تصيب الثروة الحيوانية.
نشر بتاريخ:طرابلس 18 مايو 2021 (وال)- قام وزير الزراعة والثروة الحيوانية والبحرية الدكتور حمد عبد الرازق المريمي اليوم الثلاثاء بجولة تفقد خلالها سير العمل بالمركز الوطني للصحة الحيوانية ودوره الفعال في حماية الثروة الحيوانية والبحرية .
كما أطلع على رفقة رئيس الإتحاد العام للفلاحين والمربيين ورئيس النقابة العامة للمهن الهندسية ورئيس لجنة إدارة المركز الوطني للصحة الحيوانية على أقسام المركز وخطة المركز لمكافحة الامراض وحملات التطعيم لأجل مكافحة الأمراض والأوبئة الحيوانية لضمان وصول المنتجات المختلفة سواء في مجال اللحوم والألبان ومشتقاتها بصورة آمنة وسليمة .
وأطلع السيد الوزير على خطة المركز ودوره لأجل تأمين الأمن الغذائي من خلال الإهتمام بالرعاية الصحية البيطرية ومناشط الحملات الوبائية واتباع الشروط والمعايير العلمية كخطوات احترازية ووقائية " و الحفاظ على السلالات المحلية من الأغنام والمواشي .
ودور المركز في القضاء على الذبابة اللولبية وإنتهاء أثارها إلى الأبد.