رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي يناقش مع وكيل وزارة الشؤون الخارجية المالطية عودة الشركات المالطية لتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية بالمدينة.
نشر بتاريخ:بنغازي 18 مايو 2021 م ( وال ) - ناقش رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي " الصقر عمران بوجواري "مع وكيل وزارة الشؤون الخارجية المالطية " كريستوفر كوتاير " افاق التعاون الثنائي لتنفيذ مشاريع البنية التحتية بالمدينة .
كما تم خلال الاجتماع الذي حضره عدد من المهندسين والمسئولين بالمجلس البلدي وسفير مالطا لدى ليبيا ( تشارلز صليبا ) خطوات لافتتاح القُنصلية المالطية في مدينة بنغازي وعقد اجتماع مع غُرفة التجارة والصناعة والزراعة بنغازي وفتح خط بحري وعودة الشركات المالطية لمُباشرة تنفيذ المشاريع .
...