رئيس المؤسسة الليبية للإعلام يدعو السلطات الليبية إلى الاهتمام والظهور في الإعلام الوطني الممول من خزينة الدولة .
نشر بتاريخ:
طرابلس 18 مايو 2021 م ( وال ) – دعا رئيس المؤسسة الليبية للإعلام " محمد بعبو " السلطات الليبية إلى الاهتمام والظهور في الإعلام الوطني الرسمي الممول من خزينة الدولة الليبية .
وقال " بعيو " في منشور على صفحته الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي " فيسبوك " ( أيتها السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية – إعلامكم الوطني العمومي الممول من الشعب بقنواته وإذاعاته وصحافته ووكالة أنبائه وصفحاته ومواقعه أولى باهتمامكم وبالظهور والتوجه إلى الشعب ومخاطبة الرأي العام من خلاله .. أليس كذلك ؟! . ) .
( وال )