عضوي مجلس النواب عن منطقة الجفارة يبحثان مع مسؤولي شركة الكهرباء جهود أعمال صيانة الشبكة المتضررة جراء حرب العاصمة.
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 مايو 2021 ( وال ) - عقد رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء المهندس " وئام العبدلي " أجتماعا اليوم الاثنين مع عضوي مجلس النواب عن منطقة الجفارة " عمر تنتوش " و " علي كشير " لمناقشة أعمال صيانة الشبكة بمنطقة الجفارة التي تضررت أثناء الحرب الأخيرة التي شهدتها منطقة جنوب طرابلس .
وأفاد المكتب الإعلامي للشركة أن الاجتماع الذي حضره عضو مجلس إدارة الشركة المهندس " عبد الحكيم الفرجاني " والمدير العام المساعد لشؤون العمليات المهندس " الصديق الجدايمي " ومدير إدارة توزيع الجفارة المهندس " عبد السميع المنقوب " – استعرض المشاكل والإختناقات التي تطرأ على الشبكة الكهربائية بالمنطقة والسبل الكفيلة بمعالجتها .
كما تم خلال الاجتماع مناقشة أعمال صيانة شبكة الإنارة وخط الانارة الرابط بين طرابلس والهيرة .
..( وال ) ..