رئيس حكومة الوحدة الوطنية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا .
نشر بتاريخ:طرابلس 18 مايو 2021 ( وال ) -تلقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية «عبدالحميد الدبيبة» الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد في إطار الحملة الوطنية للقاح "كوفيد-19".
وكان رئيس الحكومة الوطنية قد تلقى أول جرعة من اللقاح ، في أبريل الماضي، رفقة عدد من وزراء الحكومة.
( وال )