Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

استئناف الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا بالمراكز الصحية ببلدية ابوسليم.

نشر بتاريخ:

طرابلس 17 مايو 2021 (وال) - استؤنفت أمس الأحد ببلدية ابوسليم الحملة الوطنية للتطعيم بعدد (9) مراكز صحية وهي شهداء حي الانتصار ، والشريف ، والهضبة الحرة ، والانعتاق/ابوسليم ، وخالد بن الوليد ، وحي المجاهدين – طريق السور ، وسيدي سليم ، ومشروع الهضبة الزراعي ، ووحدة الرعاية الصحية حي الاكواخ .

وأوضح مكتب الخدمات الصحية ببلدية ابوسليم ان الفئات المستهدفة هي التي منحت لها الأولوية والذين تم إبلاغهم برسائل نصية عبر هواتفهم المحمولة، ووفق المنظومة الخاصة بالمركز الوطني لمكافحة الامراض.

ومن جهتها تتابع لجنة الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بالبلدية يوميا عمل محطات التطعيم، منوهة بالشكر لكل مشرفي المحطات وفرق العمل بالحملة على جهودهم المبذولة في سبيل انجاح الحملة.

 ..(وال)..