اهالي مدينة بني وليد يخرجون في مظاهرة تضامنا مع الفلسطينيين ضد العدوان الإسرائيلي .
نشر بتاريخ:بني وليد 17 مايو /2021 ( وال ) - خرج اهالي مدينة بني وليد أمس في مظاهرة تضامنا مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة و القدس و الضفة الغربية.
وشارك في المظاهرة جمع من منتسبي مؤسسات المجتمع المدني والأهالي الذين رفعوا الأعلام الفلسطينية واللافتات التى تطالب بالوقف الفوري للعدوان .
و ردد المشاركون في المظاهرة هتافات تندد بالاعتداءات و الانتهاكات الإسرائيلية ضد أبناء الشعب الفلسطيني مطالبة الدول العربية والمجتمع الدولي بوضع حد للغطرسة الصهيونية و الاحتلال الإسرائيلي.
( وال )