الدبيبة يتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا.
نشر بتاريخ:
طرابلس 17 ابريل 2021 ( وال ) - تلقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية «عبدالحميد الدبيبة »، اليوم الاثنين الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، في إطار الحملة الوطنية للقاح "كوفيد-19".
وكان الدبيبة قد تلقى أول جرعة من اللقاح، في أبريل الماضي، رفقة عدد من وزراء الحكومة.
....( وال ) ...