وزيرة العدل : العيد فرصة للمصالحة والتسامح وعلى الجميع بذل الجهد للوصول بالبلاد الى بر الامان .
نشر بتاريخ:
طرابلس 16 مايو 2021 ( وال ) – قالت وزيرة العدل في حكومة الوحدة الوطنية " حليمة إبراهيم عبدالرحمن " إن العيد فرصة للتسامح والمصالحة، وإنها مرحلة تستحق منا المزيد من الجهد للوصول بالبلاد إلى مرحلة الأمن والأمان.
جاء ذلك في كلمة القتها اليوم الاحد في الاحتفالية التي نظمتها الوزارة بمناسبة عيد الفطر المبارك بمشاركة مديري الإدارات والمكاتب ورؤساء والأقسام والموظفين بوزارة العدل .
وعلى هامش الإحتفال قدم عرض مرئي تضمن الإجتماعات والأنشطة والبرامج للوزيرة والجهات التابعة لوزارة العدل خلال فترة حكومة الوحدة الوطنية.
... ( وال ) ...