الكوني يحمل مسؤولية غلق مستشفى اوباري للجميع .
نشر بتاريخ:
طرابلس 16 مايو 2021 (وال) – وصف عضو المجلس الرئاسي " موسى الكوني "إغلاق مستشفى اوباري المُجهز بأحدث المعدات بالفاجعة، والجريمة التي يجب أن ترفع للنائب العام. .
وحمل " الكوني " في تغريدة نشرها على صفحته في تويتر المسؤولية في غلق هذا المستشفى المُجهز بأحدث المعدات، بسعة (120) سرير لافتقاره للكوادر الطبية للجميع بما فيها مسؤولي الحكومة المركزية، إلى المحلية، متسائلا من يراقب من يسمح بهذا العبث أمام معاناة الناس، وافتقارهم لأبسط الخدمات الطبية؟
وقال " الكوني " في تغريدته (مستشفى اوباري المُجهز بأحدث المعدات، بسعة (١٢٠) سرير، و(٦٠) موظف، مغلق لافتقاره للكوادر الطبية - إنها فاجعة، وجريمة يجب أن تُرفع للنائب العام، يُشارك فيها الجميع من مسؤولي الحكومة المركزية، إلى المحلية. من يراقب؟ من يسمح بهذا العبث؟ أمام معاناة الناس، وافتقارهم لأبسط الخدمات الطبية؟)
( وال )