وزير الصحة الدكتور " على الزناتي ) يتابع سير الخدمات الصحية في عدد من العيادات المجمعة بمدينة بنغازي.
نشر بتاريخ:
بنغازي 16 مايو 2021 م ( وال ) - تفقد وزير الصحة الدكتور " على الزناتي ) سير الخدمات الصحية في عدد من العيادات المجمعة بمدينة بنغازي". في اطار اهتمامه بالرعاية الصحية الاولية وجهوده لتطوير الخدمات الصحية بالعيادات المجمعة كخطوة من الوزارة لتحسين الخدمات للمواطن في مختلف التخصصات الطبية .
حيث اطلع الدكتور الزناتي على سير الخدمات الصحية بعيادتي الكيش وعيادة خالد بن الوليد اللتان تقدمان خدماتهما الطبية لشريحة كبيرة من المواطنين.
وشملت الزيارة عدد من الأقسام ، وآلية العمل بها وما يواجه هذه العيادات من نقص ، ومشاكل تؤتر على سير الخدمات الطبية بها .
ورافق وزير الصحة خلال هذه الجولة التفقدية ناصر الكاديكي مدير ادارة الخدمات الصحية بنغازي