وزير الزراعة والثروة الحيوانية " حمد عبد الرازق المريمي " يناقش سبل تطوير قطاع الزراعة والمشاريع والمراكز العلمية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 16 مايو 2021 م ( وال ) - ناقش وزير الزراعة والثروة الحيوانية " حمد عبد الرازق المريمي " سبل تطوير قطاع الزراعة والمشاريع والمراكز العلمية ودورها الهام في النهوض بقطاع الزراعة .
كما تابع ( المريمي )في اجتماع موسع بصالة مركز البحوث الزراعية مع عدد من مسؤولي ديوان وزارة الزراعة و الثروة الحيوانية و البحرية ومديرا إدارات التخطيط والشؤون الادارية والمالية وعدد من المهندسين عدد من الموضوعات ذات العلاقة بالشأن الوظيفي لقطاع الزراعة والثروة الحيوانية والبحرية " واليات ادماجهم وفقا للهيكلية المقترحة .
كما تم التطرق إلي موضوع الالتزامات القائمة على الوزارة السابقة موكداًً بان تلك الامور سيتم تسويتها بما يتسق مع التشريعات النافدة.