وزارة التعليم تعلن استئتاف الدراسة بع د غد الاثنين .
نشر بتاريخ:
طرابلس 15 مايو 2021 ( وال ) - اعلنت وزارة التربية والتعليم في حكومة الوحدة الوطنية بلن يوم الاثنين القادم الموافق الــ 17 من شهر مايو الجاري اول ايام استئناف الدراسة بعد انتهاء عطلة نصف السنة الدراسية.
وطالبت الوزارة في منشور لها اولياء امور التلاميذ والمعلمين والمعلمات وجميع موظفي التعليم الإلتزام بالحضور في نفس المواعيد .
... ( وال ) ...