رئيس حكومة الوحدة الوطنية يمنح شهادة تقدير للمهندس " صالح الوحيشي مدير إدارة التحكم الجهوي الغربية بشركة الكهرباء.
نشر بتاريخ:
طرابلس 13 مايو 2021 م ( وال ) - منح رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة ) شهادة تقدير للمهندس " صالح الوحيشي مدير إدارة التحكم الجهوي الغربية بشركة الكهرباء وذلك تقديرا للجهود التي يبدلها للرفع من قدرة الشبكة الكهربائية
حيث قام رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء والمدير العام المساعد لشؤون العمليات خلال احتفالية بالمناسبة بتسليم المهندس / صالح الوحيشي مدير إدارة التحكم الجهوي الغربية شهادة تقدير والدرع الممنوح له من رئيس الحكومة تقديرًا وعرفانًا على مجهوداته التي قام بها في إدارة الشبكة الكهربائية والمحافظة على استقراريتها .