الدبيبة يتفقد دار رعاية الطفل
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 مايو 2021م (وال) ـ ضمن مبادرة " منا وفينا " قام رئيس حكومة الوحدة الوطنية "عبد الحميد الدبيبة " اليوم الاثنين بجولة تفقدية لدار رعاية الطفل رفقه وزارء الداخلية، والمواصلات، والاقتصـاد، والدولة لشؤون الرئيس ومجلس الوزراء.
وكان في استقبال "الدبيبة" وزير الدولة لشؤون المرأة " "حورية الطرمال " ونائبات عن مجلس النواب، ورئيس لجنة إدارة الهيئة العامة لصندوق التضامن مصطفى الجعيبي و مدير الدار " ليلى النويجي ".
وقام الدبيبة بجولة داخل أروقة الدار وملحقاتها، للاطلاع عليها وتفقد أحوال النزلاء، استمع خلالها الي شروح وافية من القيمين على الدار حول الصعوبات والمختنقات التي تواجه اداء مهامهم.
وأكد "الدبيبة" في ختام الجولة أن حكومة الوحدة الوطنية لن تدّخر جهدًا في سبيل توفير كل الإمكانيات اللازمة لنزلاء ومشرفي وعاملي الدار.