بتعليمات آمر منطقة طرابلس العسكرية : مفارز اللّواء (444) قتال تقتحم فجر اليوم مقرات عصابات الخطف والسرقة ببني وليد .
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 مايو 2021 ( وال ) - نفّذت مفارز اللواء ( 444 ) قتال التابعة لمنطقة طرابلس العسكرية فجر اليوم عمليّة عسكريّة اقتحمت فيها ( 16 ) مقرّاً للعصابات المسلّحة والّتي تمتهن الخطف والسّرقة داخل مدينة بني وليد .
وقال المكتب الإعلامي للواء إن العملية - التي جاءت بتعليمات مباشرة من آمر المنطقة اللواء ركن "عبدالباسط مروان" - تم خلالها تحرير عدد من المختطفين وصل عددهم إلى ( 110) مختطفاً من جنسيات مختلفة، حيث قامت هذه العصابات الإجراميّة بخطفهم ومطالبة ذويهم بدفع الأموال مقابل حرّيّاتهم..
وطمأن اللواء ( 444 ) قتال أهالي المختطفين أن أبناءهم بصحّة جيّدة وسيتم تحويلهم لجهات الإختصاص..
وأكد اللواء أن جنوده البواسل مستمرّون في مهامّهم واقتحام أوكار الجريمة أينما كانت وستطالهم أيدينا رغماً عنهم، تحقيقا لعدالة القانون .
... ( وال ) ...