هيئة السلامة الوطنية تقيم مأدبة إفطار جماعي لمنتسبيها
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 مايو 2021 (وال)_أقامت هيئة السلامة الوطنية اليوم الاثنين مأدبة إفطار جماعي بحضور رئيس الهيئة والسفير التركي لدى ليبيا و جميع مكونات و منتسبي الهيئة في مقر الهيئة بطرابلس.
وأشاد رئيس الهيئة العميد "امحمد مختار علي" في تصريح لمندوب وكالة الأنباء الليبية بمجهودات وزارة الداخلية في سبيل تحقيق أهداف الوزارة ، وتقدم بالشكر لوزير الداخلية على إقامة هذه المأدبة.
و هنأ رئيس الهيئة الشعب الليبي والأمة العربية والإسلامية و منتسبي وزارة الداخلية بشهر رمضان الكريم و عيد الفطر المبارك.
....وال....