نائبا رئيس مجلس النواب يبحثان مع الدبيبة الميزانية وسبل تقديم الخدمات للمواطنين .
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 مايو 2021 م (وال) ــ التقى النائب الأول لرئيس مجلس النواب " فوزي النويري " والنائب الثاني " أحميد حومة " الليلة البارحة مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبدالحميد الدبيبة " لمناقشة تقديم الخدمات الملحة للمواطنين .
وأوضحت مصادر في مقر فرع ديوان مجلس النواب ان اللقاء الذي عقد بالديوان في مدينة طرابلس، تناول أيضا ، مسار عمل الحكومة خلال الفترة الماضية منذ نيلها الثقة من مجلس النواب ، كما تم خلال اللقاء مناقشة الأوضاع العامة بالبلاد، بالإضافة إلى مشروع قانون الميزانية العامة للدولة 2021 المعدل والمقدم من قبل الحكومة لاعتماده من مجلس النواب في جلسته القادمة.
...(وال)...