Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

نائبا رئيس مجلس النواب يبحثان مع الدبيبة الميزانية وسبل تقديم الخدمات للمواطنين .

نشر بتاريخ:

طرابلس 10 مايو 2021 م (وال) ــ التقى النائب الأول لرئيس مجلس النواب " فوزي النويري " والنائب الثاني " أحميد حومة  " الليلة البارحة مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبدالحميد الدبيبة " لمناقشة تقديم الخدمات الملحة للمواطنين .

وأوضحت مصادر في مقر فرع ديوان مجلس النواب ان اللقاء الذي عقد بالديوان في مدينة طرابلس، تناول أيضا ، مسار عمل الحكومة خلال الفترة الماضية منذ نيلها الثقة من مجلس النواب ، كما تم خلال اللقاء مناقشة الأوضاع العامة بالبلاد، بالإضافة إلى مشروع قانون الميزانية العامة للدولة 2021 المعدل والمقدم من قبل الحكومة لاعتماده من مجلس النواب في جلسته القادمة.

...(وال)...