وزير الحكم المحلي يتفقد سير العمل بمنفذ رأس اجدير الحدودي .
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 مايو 2021 م ( وال ) - قام وزير الحكم المحلي بدر الدين الصادق " بزيارة ميدانية لمنفذ رأس اجدير البري تفقد خلالها سير العمل بهذا المنفذ الحدودي مع توتس .
واطلع الوزير خلال الزيارة على المشاكل التي تواجه العاملين بالمنفذ من حيث الصحة والإجراءات الوقائية والنظافة العامة بالمعبر ، والخدمات العامة والتعقيم والإجراءات الوقائية الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا .
وشدد الوزير على ضرورة المحافظة على المظهر اللائق بالمعبر لأنه الوجه المشرف لليبيا الذي يعطي الانطباع للمسافر اثناء دخول ومغادرة الأراضي الليبية.
( وال )