وفد من الاعيان والمشائخ والحكماء بمدينة ترهونة يقدمون شكرهم وتقديرهم للعاملين في قطاع النفط لمحافظتهم على وحدة وتماسك القطاع .
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 مايو 2021 (وال)- اجتمع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط ( مصطفى صنع الله بطرابلس ) الاحد مع وفد من الاعيان والمشائخ والحكماء بمدينة ترهونة .
واعرب الوفد خلال الاجتماع عن تقديره لجهود العاملين بالمؤسسة في الحفاظ على وحدة وتماسك قطاع النفط ، وسعي المؤسسة الدؤوب لضمان استمرار تدفق النفط وزيادة الانتاج لما فيه مصلحة البلاد والدفع بعجلة التنمية والبناء داخل البلاد .
وقدم رئيس واعضاء الوفد شكرهم وتقديرهم للمؤسسة على الدعم الذي قدمته مؤخرا بتوفير احتياجات المستشفى الرئيسي بالمدينة بالمعدات الطبية والتجهيزات اللازمة من أجل تقديم افضل الخدمات للمواطن ، وكذلك توفير مضخات المياه وملحقاتها لحلحلة مختنق نقص مياه الشرب داخل البلدية .
وال..