تعزيز التعاون المشترك بين صندوق الانماء الاقتصادي والاجتماعي مع الشركات المالطية .
نشر بتاريخ:طرابلس 10 مايو 2021 ( وال )- بحث رئيس مجلس إدارة صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي " محمود الوشاحي "مع منسق العلاقات الاقتصادية الليبية المالطية والقنصل المالطي لدي ليبيا سبل تطوير التعاون بين الصندوق والشركات المالطية في المجالات كافة . وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة الاوضاع والمشاركات المالطية في الشركات التابعة للصندوق والسبل الممكنة لتفعيلها أضافة لمناقشة امكانيات مشاركة الشركات المالطية في تنفيذ بعض المشروعات السياحية والصناعية المتوقفة واستكمالها .
( وال )