وزير الصحة يتفقد المستشفيات والمرافق الصحية بالواحات - جالو واوجلة - اجخرة وسير العمل بها وما تعانيه من نقص.
نشر بتاريخ:
الواحات 10 مايو 2021 م ( وال ) - قام الدكتور علي الزناتي وزير الصحة بزيارة تفقدية إلى المستشفيات والمرافق الصحية بمدن الواحات ضمن خطة الوزارة لتحسين الخدمات الصحية وتطويرها بمختلف المدن الليبية، إيماناً بضرورة المتابعة والتفتيش على المرافق الصحية التابعة للوزارة.
حيث تفقد الدكتور/ علي الزناتي رفقة رئيس ديوان المنطقة الشرقية، وعدد من مدراء الإدارات والاستشاريين بالديوان سير العمل بالمستشفيات والمرافق الصحية بمدن الواحات (جالو- أوجلة- إجخرة)، وما تعانية هذه المرافق من نقص واحتياجات .
وشملت الجولة مستشفى أوجلة القروي والأقسام العاملة به ، وكلف وزير الصحة مدير مكتب التفتيش والمتابعة بالوزارة ضرورة معرفة أسباب تقاعص ادارة المستشفى في تقديم الخدمات للمواطنين.رغم توفر الاجهزة والمعدات الحديثة .
وخلال زيارته لمستشفى جالو القروي اجتمع وزير الصحة مع مدير المستشفى و رؤساء الأقسام ناقش خلاله الاحتياجات وسبل تطوير الخدمات الصحية للمواطنين بهذه المناطق
كما شملت الجولة التفقدية مركز العزل الخاص بإستقبال حالات فيروس كورونا المستجد؛ والذي يقدم خدماته للبلديات الثلاث.جالو واوجلة واجخرة