وزير الحكم المحلي يدعو الأجهزة الخدمية في زوارة لتحسين الخدمات للمواطنين.
نشر بتاريخ:
زوارة 9 مايو 2021 (وال) ـ أجرى وزير الحكم المحلي بدر الدين التومي رفقة عميد بلدية زوارة حافظ بن ساسي اليوم الأحد، زيارة تفقدية شملت ديوان البلدية والمرافق الحكومية التابعة لها وصولا حتى منطقة أبو كماش.
وتهدف الزيارة للوقوف على الاحتياجات الفعلية والضرورية وتوفيرها لتمكين هذه المؤسسات من أداء عملها.
وتم الاتفاق على البدء في تنفيذ بعض اعمال الصيانة والمشاريع المتوقفة وحل مختنقات شركات الخدمات العامة والصرف الصحي العالقة منذ فترة.
وشدد الوزير على الأجهزة الخدمية في البلدية ضرورة تكثيف جهودها وتحسين الأوضاع والخدمات الأساسية للمواطنين.