برئاسة وزيرة العدل : مجلس إدارة المعهد العالي للقضاء يعقد اجتماعه الأول للعام الحالي 2021م.
نشر بتاريخ:
طرابلس 09 مايو 2021 ( وال ) - ترأست وزيرة العدل "حليمة إبراهيم عبدالرحمن" الإجتماع الأول للجَنة إدارة المعهد العالي للقضاء لسنة2021م.
واستعرض الإجتماع بنود جدول الأعمال المتضمن دراسة وتحديد موعد لبدء قبول طلبات الإلتحاق بالدفعة الواحد والعشرين من خلال تشكيل لجنة لقبول الطلبات ولجنة أخرى لإجراء الإمتحانات والمقابلة الشخصية للمتقدمين.
كذلك تم خلال الإجتماع اعتماد مقررات الفصل الأول لطلبة الدفعة العشرين، وإقرار برنامج المنصة الإلكترونية للتدريب عن بعد الذي اتفق عليه في اجتماع مدراء المعاهد العربية المنعقد بتاريخ 13 يناير 2021 م .
... ( وال ) ...