وزير الصحة يتفقد سير الخدمات بمركز بنغازي الطبي (1200 سرير) أحد أهم المرافق الصحية بالمدينة.
نشر بتاريخ:
بنغازي 9 مايو 2021 م ( وال ) - قام الدكتور" علي الزناتي " وزير الصحة بجولة تفقدية لمركز بنغازي الطبي (1200 سرير) يوم أمس تابع خلالها سير العمل بأحد أهم المرافق الصحية بالمدينة. ضمن جهوده لتحسين الخدمات الصحية وحل الاختناقات والمشاكل التي تواجه المستشفيات والمراكز الطبية والمراكز التخصصية، للوقوف بشكل شخصي على سير العمل والخدمات المقدمة للمرضى.
واطلع وزير الصحة خلال هذه الجولة التي رافقه فيها رئيس وأعضاء ديوان المنطقة الشرقية ومكتب التفتيش والمتابعة بالديوان.على سير العمل بأقسام المركز، والخدمات التي يقدمها والمشاكل التي يواجهها في تقديم خدماته.
وشملت الجولة أقسام العناية، والأشعة والطوارئ؛ بالإضافة إلى معامل التحاليل بالمركز، وعدد من المرافق الأخرى كالمطعم والمغسلة وغيرها.
واستمع الأستاذ الدكتور/ الزناتي إلى شكاوي ومشاكل عدد من المرضى - مؤكدا حرص الوزارة على تطوير الخدمات الصحية وتوفير الاحتياجات التشغلية للاقسام .