الرقابة على الأغذية فرع بنغازي يسحب عينات من لقاح "سبوتنيك" .
نشر بتاريخ:بنغازي 8 ماية 2021 م (وال) ــ قام مفتشو مركز الرقابة على الأغذية فرع بنغازي، الخميس الماضي، بسحب عينات من شحنات لقاح كورونا نوع "سبوتنيك" للوقاية من فايروس كورونا المميت، وتمت احالة هذه العينات إلى مختبرات الرقابة بالإدارة العامة في طرابلس، وذلك لإخضاعها للاختبارات والتحاليل اللازمة للتأكد من سلامتها وصلاحية استهلاكها .
مدير مكتب الإعلام بمركز الرقابة على الأغذية فرع بنغازي محمد الزيات قال في تصريحات صحافية، أن إن نقل العينات الى طرابلس، تمّ عبر وسائل النقل المخصصة لهذا الغرض للحفاظ على سلامتها .
...(وال)...