وزير الرياضة أ.عبدالشفيع الجويفي يفتتح ملعب نادي الباروني الرياضي الثقافي ببلدية جادو،
نشر بتاريخ:
جادو 8 مايو 2021 م ( وال ) - افتتح وزير الرياضة أ.عبدالشفيع الجويفي ملعب نادي الباروني الرياضي الثقافي ببلدية جادو، ضمن الجولة التفقدية التي يقوم بها وزير الرياضة للمرافق والمنشآت الرياضية .
وشارك في احتفالية افتتاح الملعب وزيرا التعليم العالي د.عمران القيب والتعليم التقني أ.يخلف السيفاو ، ومدير ادارة المشروعات بالوزارة د.محمد المجدوبي وعميد وأعضاء المجلس البلدي جادو ورؤساء مجالس عدد من الاندية الرياضية وأحباء الرياضة . واسرة نادي الباروني .
وتخللت الاحتفالية مهرجان رياضي نظمته إدارة النادي بمشاركة لفيف من الشرائح الاجتماعية وقدامى الرياضيين بمنطقة جادو
وأوضح وزير الرياضة خلال كلمته بالمناسبة ، أن التعاون والتنسيق بين وزارة الرياضة والبلديات سيكون خطوة نحو الارتقاء بمستوى الملاعب والمنشآت الرياضية والمحافظه عليها، باعتبارها متنفس هام للشباب لتفريغ طاقاتهم الإبداعية بصورة إيجابية
وأكد حرص الوزارة على تطوير المساحات المتوفرة بنادي الباروني وطرحها بمشاريع خدمة للشباب وابناء المنطقة لممارسة الرياضة
وفي ختام زيارته قام أ.عبدالشفيع الجويفي بزيارة المتحف المحلي ببلدية جادو مطلعا على ما يحويه من مقتنيات تاريخية تعَد من أهم الصروح الحضارية بليبيا .