القبض على نائب مدير مصرف بتهمه الاختلاس
نشر بتاريخ:
طرابلس 7 مايو 2021م (وال) ـ القى أعضاء التحري بمكتب البحث الجنائي بمديرية أمن طرابلس القبض على نائب مدير أحد المصارف التجارية ورئيس قسم الحسابات الجارية وآخرين، بتهمة اختلاس مبلغ مالي من حساب شركة تجارية.
وقالت مديرية أمن طرابلس عبر صفحتها على فيسبوك إن مدير
شركة لاستيراد الملابس والأحذية تقدّم بشكوى مفادها اختلاس مبلغ مالي قيمته 170 ألف دينار من حساب الشركة في أحد المصارف التجارية.
وأضافت أن سيدة قدمت للمصرف توكيلات صادرة عن محرر عقود ببلدية تاجوراء مخولة فيها بسحب الرصيد، وتم سحب القيمة على يومين، فيما اتضح من التحقيقات أن التوكيلات مزورة، وأنه لا يوجد ما يعطي المصرف الحق في سحب الأموال.
وأكدت المديرية إحالة المتهمين إلى مركز شرطة زاوية الدهماني من حيث الاختصاص.