رئيس حكومة الوحدة الوطنية «عبدالحميد الدبيبة رفقة عدد من الوزراء يشاركون نزلاء مركز الأندلس لتأهيل متعددي الإعاقة بتاجوراء وجبة الافطار.
نشر بتاريخ:
طرابلس 3 مايو 2021 م ( وال ) - شارك رئيس حكومة الوحدة الوطنية «عبدالحميد الدبيبة» نزلاء ومشرفي مركز الأندلس لتأهيل متعددي الإعاقة بتاجوراء التابع للهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي الليلة الماضية مأدبة افطار .
وحضر مأدبة الافطار وزراء الحكم المحلي والشؤون الاجتماعية والنفط والغاز والمواصلات والصحة ووزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق التضامن الاجتماعي،.
وأطلع رئيس الحكومة على إمكانيات المركز وما يضمه من اجهزة ومعدات خدمة لهذه الشريحة من المجتمع و لتأهيل فئة ذوي الإعاقة المتعددة، مشددا على ضرورة تسوية الأوضاع الوظيفية للعاملين بالمركز من ترقيات وعلاوات نظير مايقدمونه للمجتمع من خدمة لهذه الفئة من المجتمع . .مؤكدا حرص الحكومة من خلال وزارة الشؤون الاجتماعية لتوفير كل الإمكانيات اللازمة خدمة لنزلاء هذا المركز من متعددي الاعاقة..