Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

إدارة الصيدلة بوزارة الصحة تعلن الانتهاء من تسجيل الأصناف الدوائية ضمن خطة الوزارة لتنظيم هذا القطاع والنهوض به .

نشر بتاريخ:

طرابلس 3 مايو  2021 م ( وال ) - أعلنت إدارة الصيدلة بوزارة الصحة أن "عملية تسجيل الأصناف الدوائية شارفت على الانتهاء" ضمن خطة وزارة الصحة لتنظيم هذا القطاع والنهوض به .

وكانت الدكتورة "  ليلى العربي " مدير إدارة الصيدلة والمعدات والمستلزمات الطبية بالوزارة قد عقدت اجتماعا مع اللجنة العليا لتسجيل الأدوية ومصانعها، ناقشت خلاله إجراءات اتمام عملية تسجيل الأصناف الدوائية، و  المشاكل التي تعيق تنفيذها.

وذكرت السيدة/ العربي أن هذا الانجاز يتطلب العديد من الخطوات؛ والتي شارفت على الانتهاء.

كما ناقش الحاضرون موضوع التسعيرة المحددة لهذا البند؛ وآلية التواصل والتنسيق مع  وزارة الاقتصاد بالخصوص خدمة للمواطن الكريم وضمن خطة الوزارة لتنظيم هذا القطاع الحيوي الهام ..